رأس

تقنيات الحركة الاجتماعية
للنشطاء والنشطاء الذين ينظمون سلطة الناس من أجل العدالة

يدرك النشطاء والنشطاء أنه يجب عليهم استخدام الأدوات والتكتيكات الرقمية بشكل لم يسبق له مثيل - جنبًا إلى جنب مع العمل المباشر - لبناء قوة الناس وأهداف الضغط لاتخاذ إجراءات. فيما يلي بعض التدريبات والموارد القادمة المصممة لتلبية هذه الحاجة. للتعرف على التدريبات الإضافية القادمة ، انضم إلى قائمة البريد الإلكتروني. يعمل SMT أيضًا مع الممولين لتقديم الدعم إلى المستفيدين ؛ تنظيم الشبكات لدعم الحملات والشبكات الأكبر ؛ ومباشرة مع المجموعات لتقديم تدريب مخصص والمساعدة في تنفيذ الحملات. لا تتردد في تواصل لمناقشة كيفية دعم SMT.

العمل مع SMTالمناضل الرقمي من ذوي الخبرة؟ العمل مع SMT  

مع أعضاء الفريق في 5 قارات ، قام فريق SMT الصغير ولكن الفعال للغاية بتدريب موظفين من أكثر من 4900 مجموعة واتحاد خلال السنوات العشر الأولى ، وعمل مع أكثر من 10 مجموعة في حملات أكثر تعمقًا. تتوفر أدوار بدوام جزئي وبدوام كامل ، مع بدء أدوار التدريب والتدريب بحد أدنى بضع ساعات في الشهر. انظر الوظائف المفتوحة.

تدريبات مجانية ومجتمعات على الإنترنت مسجلة

تدريبات على TikTok وتوصيات الفريق البعيد وX (Twitter) وMastodon وTelegram وSnapchat والمزيد. متاح في أي وقت وموضح بـ 7 لغات. أيضًا انضم إلى مجموعة Facebook الخاصة بحملة SMT الرقمية الخاصة بالحملة ، مع أكثر من 3300 ناشط من جميع أنحاء العالم ، أو مجموعة SMT's Slack من النشطاء ، أو إحدى مجموعات SMT's WhatsApp أو قنوات Telegram. الوصول إلى الدورات التدريبية والمجتمعات عبر الإنترنت.

 

أسعار SMT Coaching وحزم الاشتراك


جدول التدريب:

أدوات إدارة الحملات والمشاريع لجعل فرقنا تنبض بالحياة

6 – 21 يونيو | 12:00 ظهرًا بالتوقيت الشرقي | جلسات مدتها 2 ساعة

بالنسبة لأولئك منا الذين يتعاملون مع متطلبات تنظيمية هائلة دون توفر الوقت والموارد الكافية، قد تكون هذه الدورة التدريبية الأكثر قيمة على الإطلاق. سنغطي كيفية استخدام أدوات إدارة الحملات والمشاريع مثل Trello وClickUp وAsana وAirtable لتحسين سير العمل وتعزيز الحملات. استعلم اكثر وسجل هنا.

الذكاء الاصطناعي للتنظيم

18 يونيو- أمريكا الشمالية والجنوبية | 20 يونيو - أفريقيا، أوروبا، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، آسيا | جلسة مدتها ساعتان

كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي في الرسائل والتأطير والتجزئة التي نحتاجها لبناء قوة الناس والفوز بالحملات الانتخابية والقضائية والنقابية. ستتعلم كيفية استخدام الهندسة السريعة لإنشاء رسائل بالنغمة الصحيحة، وتحسين تقنيات التأطير واستهداف جمهورك بشكل أكثر دقة. سنغطي كيف يمكن لأدوات الذكاء الاصطناعي المحددة أن تساعدنا في تحسين سير العمل والعمليات الداخلية كنشطاء ونقابيين، وكيفية استخدام أدوات إنشاء الصور وإنشاء مطالبات فعالة.

على الرغم من أن أدوات الذكاء الاصطناعي أثبتت فائدتها بالفعل في الحملات الانتخابية، إلا أنه لا يمكننا تجاهل الأسئلة الأخلاقية المهمة التي تصاحب استخدامها، أو الطرق المثيرة للقلق التي يتم بها استخدام الذكاء الاصطناعي بالفعل للتلاعب بالرأي العام على نطاق واسع. ستركز هذه الجلسة في الغالب على الاستخدام العملي لهذه الأدوات. وسنناقش بإيجاز التنظيم الجاري لمعالجة هذه القضايا ومحاسبة شركات الذكاء الاصطناعي على كيفية تطور هذه التكنولوجيا. استعلم اكثر وسجل هنا.

شبكة العمل: أداة لاتخاذ الإجراءات وإدارة البيانات في حملة قوة الناس

يوليو شنومك | 12:00 ظهراً نيروبي |   جلسة مدتها 90 دقيقة 

هل تستخدم MailChimp أو شركة أخرى للبريد الإلكتروني؟ هل تستخدم Change.org أو Avaaz أو Google Forms لطلباتك؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت بحاجة إلى هذا التدريب!
تعرف على أداة الحملة (شبكة العمل) التي صممها الناشطون ومن أجلهم وتستخدم في الحملات في جميع أنحاء العالم. استخدم الإصدار المجاني القوي لإرسال رسائل البريد الإلكتروني وإطلاق الالتماسات والاحتفاظ بجميع معلومات الداعم الخاصة بك. (يتوفر الإصدار المجاني بـ 17 لغة، بما في ذلك الفرنسية والبرتغالية.) تعرف على القيود المفروضة على أدوات البريد الإلكتروني التي ليست أدوات إجراء وسبب أهمية امتلاك قائمة الداعمين والتحكم فيها. استعلم اكثر وسجل هنا.

التصميم الجرافيكي لتنظيم التلمذة الصناعية

17 سبتمبر – 10 أكتوبر 2024 | 4 أسابيع؛ جلستين لمدة ساعتين في الأسبوع | تعليمات باللغة الإنجليزية. التفسير على أساس الطلب

انضم إلى أكثر من 450 موظفًا وناشطًا في مجموعات الحركة الذين حصلوا على هذا التدريب المهني. التصميم الجيد هو جزء من التنظيم القوي. يتطلب تشغيل الحملات الشعبية التواصل بشكل فعال عبر العديد من المنصات، ويمكن للتصميم الجيد أن ينشط قاعدتك ويوسعها. سيؤدي هذا التدريب المكثف إلى تحسين مهارات الاتصال المرئي لديك بسرعة. من إنشاء ملخص إبداعي، إلى تطبيق تقنيات التصميم الجرافيكي التي تم اختبارها عبر الزمن، إلى التنقل في البرامج المتوافقة مع معايير الصناعة (والناشئة!)، تعلم كيفية إنشاء تصميمات تلهم العمل بكفاءة. استعلم اكثر وسجل هنا.

-

تقوم SMT بتكثيف الدعم والتدريب بسرعة لمنظمات الحركة في جميع أنحاء العالم. تم التخطيط لتدريب إضافي. إذا كان هناك أي شيء لا تراه أدناه وتهتم به ، الاتصال بنا.

التسجيل: الدعم القادم لبناء قوة الناس في العصر الرقمي

هل أنت جزء من منظمة غير ربحية / منظمة غير حكومية / اتحاد أو ممول ملتزم بإعادة توزيع السلطة من أجل العدالة؟ ندرك أهمية الرقمية إلى جانب تنظيم العمل المباشر؟ شاهد التسجيل لمعرفة المزيد.

شعار المجموعات

طاقم عمل ونشطاء في أكثر من 4,900 مجموعة
شاركوا في تدريبات SMT

شهادات وتوصيات

كان هذا البرنامج محوريًا في بداية مسيرتي التنظيمية، إذ وفر أساسًا قويًا للتعرف على قوة التكنولوجيا في الحركات الاجتماعية. لقد زودتني بالأدوات اللازمة لإنشاء أنظمة فعالة لمنظمتنا وقاعدة أعضائنا الأوسع.
ساعدتني دورة التدريب على التصميم في أن أصبح أكثر جرأة في خيارات التصميم الخاصة بي. أصبحت واثقًا بدرجة كافية للضغط من أجل اتباع نهج أكثر منهجية للتصميم في الفريق ، وتطوير النماذج وتوجيه الزملاء المبدعين الآخرين. كان هذا البرنامج محوريًا في تطوري كمصمم!
لصانعي التغيير الذين يتطلعون إلى تسخير قوة الناس من أجل الخير. لقد عزز مقدمو العروض الخبراء وتبادل الخبرات مع زملائي معرفتي وقدموا مهارات قيمة وقابلة للتطبيق على الفور.
طورت SMT تدريبًا مخصصًا لزملائنا الشباب في مجال المناخ من جميع أنحاء العالم. لقد كان تدريبًا شاملاً على إنشاء الحملات بدءًا من الإستراتيجية وحتى التنفيذ وبناء قاعدة الناشطين لدينا. لقد قدرنا اهتمام SMT بالتفاصيل حول اللغة والشمول والتفكير دائمًا في بناء القوة.
كانت كل جلسة عبارة عن عرض تقديمي ومناقشة وتمارين عملية تم تسهيلها جيدًا ومزجها بمهارة، مما سمح لي بتطبيق التقنيات على عملي على الفور.
قدم البرنامج دراسات حالة مثيرة للاهتمام، ووسع معرفتي بالحملات الرقمية، وقدم أدوات واستراتيجيات تنظيمية جديدة، ومكن من التواصل مع المحترفين في المجال التقدمي.
كان العمل مع SMT سهلاً وتعاونيًا. ساعد التدريب فريق غرينبيس جنوب شرق آسيا في الحصول على رؤى جديدة حول أفضل ممارسات الحملة في جميع أنحاء العالم.
أوصي بشدة SMT. جعلت خلفيتهم التنظيمية القوية وإعدادهم وتفكيرهم تقييم استراتيجيتنا معهم ممتعًا ومفيدًا حقًا.
لقد أحببت حقًا جلسة التدريب المخصصة للذكاء الاصطناعي ، لا سيما الأجزاء المصممة لتلائم مسار العمل لدينا مع أمثلة مأخوذة من موظفينا. لقد ساعد حقًا في تحديد موقع الأدوات في عملنا وفتح عقول فريقنا على الاحتمالات.
تلقى موظفونا الكثير من دورات SMT - بما في ذلك برنامج شهادة الحملات الرقمية المكثف. لقد ساعدنا على الارتقاء بحملاتنا الرقمية والإجراءات الجماعية إلى المستوى التالي! استخدمنا أدوات مختلفة لزيادة قاعدة المتابعين لدينا واستهدفنا السلطات بنجاح لاتخاذ إجراءات على مستوى القرية والبلدية في الهند.

كان البرنامج بمثابة رحلة مذهلة من التعلم الهادف والتواصل مع المدافعين الرائعين على الصعيد الوطني.
ساعد هذا البرنامج بشكل كبير في دمج تفكيرنا في التنظيم والحملات الرقمية. أتمنى أن يتمكن جميع المنظمين والموظفين الرقميين من الخضوع لهذا التدريب.
كان الوصول إلى الخبراء من خلال برنامج الشهادة أمرًا مذهلاً. الدورة عملية جدا. لقد أعددت إعلانات Google لأول مرة وأنشأت سياسة الأمن الرقمي وخطة التنفيذ الخاصة بنا. يستخدم فريقنا بالكامل قالب إستراتيجية الحملة الآن. الآن نحن نعرف كيفية تحسين إمكانية تسليم البريد الإلكتروني لدينا وبدأنا برنامج الرسائل النصية.
نبدأ عامنا الثالث على التوالي بتزويد الشركاء الحاصلين على منح بالتدريب والتدريب على تقنيات الحركة الاجتماعية ... الحاصلون على المنح لدينا في أيد أمينة.
أنا أقدر التواصل مع صانعي التغيير المتحمسين في جميع أنحاء الولايات المتحدة لمناقشة استراتيجيات الحملات الرقمية الفعالة.
كان هذا البرنامج مفيدًا جدًا لفهم الجوانب الرقمية لتنظيم العمال ودمجها في مجموعة أدوات الحملة الشاملة.
لقد كان هذا البرنامج تجربة رائعة بالنسبة لي شخصيًا ولعملي. مع الحملات القليلة الجارية ، أنا متحمس لأظهر لزملائي ما تعلمته من SMT!
أوصي به بشدة للأفراد في المنظمات المدنية الذين يتطلعون إلى تعزيز مهاراتهم في الحملات التكنولوجية!
لكل من يريد التعمق في عالم الاتصالات الرقمية، هذا هو التدريب المناسب لك!
ما زلت أستوعب المعلومات القيمة من هذا التدريب وأطبقها على عملي. كان لقاء الناشطين في جميع أنحاء العالم والتعرف على الحملات المهمة أمرًا ملهمًا.
لقد وجدت هذه الدورة ملهمة، وخاصة الجزء الاستراتيجي. كان التعلم من طلاب متنوعين ذوي خلفيات مختلفة أمرًا غنيًا."=
تعلمت مهارات لا تقدر بثمن، واكتسبت معرفة عملية، وتواصلت مع محترفين ملهمين.
لقد عزز برنامج DCCP مهاراتي وقدم لي دعمًا قيمًا. لقد قمت بتطبيق هذه المهارات في عملي وفي العمل المجتمعي. برنامج مصمم بشكل جيد ومقدم!
عملت SMT معنا لتطوير وتنفيذ إستراتيجية واسعة ومتكاملة لوسائل التواصل الاجتماعي. لقد ساعدوا قيادتنا على فهم أهمية مثل هذه الاستراتيجية وعلموا نشطاءنا المهارات الأساسية لتنفيذها. من صيانة مواقع الويب إلى حملات تويتر المستهدفة ، فإنهم موجودون عندما تحتاج إليهم ويفهمون أن الأمر كله يتعلق ببناء الحركة.
طبقت دروسًا في السرد الشخصي والسرد العام ورسائل البريد الإلكتروني مباشرة في حملتي ، لذلك كان هذا بمثابة إرضاء فوري. أحببت التعلم من المشاركين الآخرين في برنامج شهادة الحملات الرقمية الذين قدموا من جميع أنحاء العالم ، ويعملون في مواضيع مختلفة.
لقد وجدت الكثير من القيمة في برنامج الشهادة هذا الذي أستخدمه في عملي اليومي: من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشكل فعال ؛ زيادة الحسابات بشكل كبير وتنشيط الأشخاص عبر الإنترنت ، والضغط على الأهداف في الحملات ، وتشغيل Twitterstorms. حتى عند استخدام أدوات أخرى ، ما زلت أطبق المبادئ التي تعلمتها!
منح البرنامج فريقي الأدوات والوقت لوضع استراتيجية حول كيفية ترجمة تنظيم المهاجرين على مستوى القاعدة إلى سياق رقمي. التقطت أدوات مثل أكواد المصدر ، والتي مكنتنا بعد ذلك من رؤية أن المزيد من الأشخاص كانوا يسجلون من Instagram أكثر من أي نظام أساسي آخر مما دفعنا إلى تكييف استراتيجيتنا. أصبحنا أيضًا SMT شريكًا في التوعية لتمكين شبكتنا من الاستفادة من التدريبات بأسعار منخفضة
دعمت SMT تحالفنا حتى نتمكن من لعب دور أكثر قوة في الدفاع عن عملنا وأولوياتنا مع الممولين والمسؤولين المنتخبين. لقد قاموا بتيسير عملية استقطاب مجموعة فضفاضة من المتعاونين عبر منطقة جغرافية كبيرة وعملوا معنا لبناء فهم متماسك للقيم المشتركة وكيف يمكننا تقديم أنفسنا.
لقد عزز هذا البرنامج ثقتي في تنظيم الحملات الرقمية واستدامتها.
لقد كانت لدينا تجربة رائعة مع SMT ... لقد كانوا مستجيبين بشكل كبير لاحتياجات المستفيدين من المنح.
ساعدنا SMT في التفكير في نوع إدارة علاقات العملاء (CRM) الذي نحتاجه واختيار منصة الرسائل النصية للوصول إلى قاعدتنا. لقد كان تدريب SMT فعالاً في مساعدتنا على تطوير إستراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي التي تنقل رسالتنا من خلال صوت الشباب المشاركين في منظمتنا. 
هذا البرنامج شامل للغاية ويوفر الكثير من الأدوات والموارد التي عززت مجموعة مهاراتي في التنظيم الرقمي. هذا برنامج رائع أوصي به بشدة.
ساعد SMT GAIA في استخدام LinkedIn للوصول إلى دائرة انتخابية رئيسية كنا نواجه صعوبة في الوصول إليها - آلاف الأشخاص الذين يلعبون دورًا محددًا في صناعة إدارة النفايات. حصلنا على ردود من اللاعبين الرئيسيين.
قدم البرنامج دراسات حالة مثيرة للاهتمام، ووسع معرفتي بالحملات الرقمية، وقدم أدوات واستراتيجيات تنظيمية جديدة، ومكن من التواصل مع المحترفين في المجال التقدمي.
لقد سمح لي البرنامج بالتعمق في استراتيجيات حملة محددة، والتعلم من أمثلة متنوعة لما نجح وما يمكن تحسينه.
اعتقدت في البداية أن هذا البرنامج يتمحور حول الاتصالات، لكنه قدم أكثر من ذلك بكثير. وقدمت منظوراً داخلياً حول تنظيم العمل وكيفية تكامل الاتصالات معه.
لقد ساعدتنا تدريبات SMT التي تلقيتها على تعبئة وتعميق المشاركة في مجتمعاتنا. من خلال Twitterstorms ، والخدمات المصرفية عبر الهاتف ، والتكتيكات الأخرى التي تعلمتها من خلال تدريبات SMT ، نجحنا في دعوتنا إلى #ExtendtheReg لمليون شاب كانوا سيُحرمون من حقوقهم بسبب سياسات COVID المعادية للفقراء.

لقد تعلمت الكثير عن الحركات الشعبية والحملات الرقمية والاتصالات في أوقات تدخل الدولة أو تهديداتها.
كان مدربنا بمثابة تذكير يومي بما يتعين علينا القيام به. قام بتسجيل الوصول وتابعنا. لقد ساعدنا حقًا في تنشيط Twitter في حملاتنا وتشديد الأمان الرقمي. انتقلنا من مجرد امتلاك حساب على تويتر إلى البناء على هاشتاغ شهد إطلاق سراح ناشط حقوقي مسجون من السجن.
SMT هو التدريب الوحيد الذي أعرفه يتحدث عن لغتنا في النشاط ويستخدم الأدوات التي نستخدمها كل يوم في هذا المجال. إنهم مورد أساسي للمساعدة في رفع مستوى الاتصالات في الحركة العمالية.
لقد ساعدنا هذا البرنامج في تسخير الأدوات والتكتيكات الفعالة التي تتماشى مع احتياجات حركتنا وقيمها التنظيمية.
لقد تمكنت على الفور من استخدام الأدوات التي تعلمتها وتطبيقها على مؤسستنا. كان البرنامج مكثفًا، لكنني أحببت كل دقيقة منه وتعلمت أكثر مما كنت أتوقع.
أنا ممتن لإتاحة الفرصة لي لتوسيع معرفتي التنظيمية مع SMT. لقد أثار الإبداع، وأنا متحمس لوضع أفكار جديدة موضع التنفيذ.
لقد ساعدني ذلك على فهم أفضل، من خلال تجربة المنظمين ذوي التفكير المماثل، لكيفية استخدام أدوات التنظيم الرقمية التي يمكن الوصول إليها لدعم الجهود المبذولة على أرض الواقع.
لقد كانت جلسة استماع قوية مباشرة من المجموعات في جميع أنحاء البلاد باستخدام هذه الأدوات القوية للفوز بالحملات وإحداث تغيير حقيقي.
التدريبات رائعة - موجهة لكل مستوى من الخبرة. وكونها متجذرة في حركة التغيير الاجتماعي ، فهي مفيدة بشكل خاص للمنظمين.
ساعدتنا SMT في صياغة سرد عام فعال لحملتنا لإغلاق منجم. ساعدتنا SMT في وضع اللمسات الأخيرة على استراتيجية الحملة والتوصل إلى خطة فعالة لزيادة الرؤية وإشراك الجمهور. أدت حملتنا إلى توقف التعدين. سوف نستمر في القتال!
لقد سمعنا أشياء جيدة حقًا من شركائنا الحاصلين على منح. SMT لديها طريقة عمل قوية تركز على المستفيد.
إن خبرة SMT في وسائل التواصل الاجتماعي، والتدريب على الإعلانات، وخاصة تدريبهم الشخصي، كانت لا تقدر بثمن للتغلب على التحديات الفريدة للقطاع غير الربحي. لقد مكنتنا إرشادات SMT من اعتماد تقنيات واستراتيجيات جديدة، مما أدى إلى إطلاق أكثر حملاتنا الإعلانية نجاحًا على وسائل التواصل الاجتماعي حتى الآن. يعد دعمهم بمثابة تغيير في قواعد اللعبة بالنسبة للمؤسسات التي تدخل إلى مناطق رقمية غير مألوفة.
شعرت بدعم مجتمع يضم المئات طوال رحلتي التعليمية.
ساعدنا تدريب SMT على استخدام WhatsApp لتفعيل قواعدنا في تنشيط المزيد من القادة من خلال إنشاء مجموعات WhatsApp للمحادثة للأعضاء وتعيين أدوار قيادية مختلفة للمتطوعين.
تم تنفيذ التدريب الرقمي بخبرة وساعدني على تطوير أفكار جديدة وأفضل الممارسات لتنفيذها في حملتنا.
لقد تلقيت مدخلات حول كيفية مواءمة العمل الميداني والرقمي المرتبط مباشرة بأبحاث المناصرة التي نقوم بها.
قدمت المهام فهمًا أفضل لكيفية توافق عناصر التنظيم الرقمي معًا.
ساعدني تدريب SMT على استخدام مهاراتي الصحفية بشكل فعال لتسليط الضوء على نضالات الناس وإحداث التغيير. باستخدام Twitter بشكل أكثر فاعلية ، قمنا بدعم مستشفى مخيم اللاجئين في سوريا للحصول على مزيد من اهتمام وسائل الإعلام وجمع الأموال للاستجابة لاحتياجات المستشفى بالإضافة إلى إبراز القضايا التي تؤثر على اللاجئين.
مكننا تدريب SMT من توسيع وجودنا في مساحات حقوق الإنسان في كينيا بما يتجاوز جمهور LGBTIQ. لقد ساعدنا في استخدام Twitter للتواصل مع الحلفاء في حركات العدالة البيئية وحقوق الأرض. كان من الرائع أن يكون هناك شخص للعمل معه يعرف عملنا ويعطينا قوالب فقط عندما نحتاجها.
يقدم البرنامج دعمًا ممتازًا ومعرفة وتعاونًا بين الأقران للتعرف على التنظيم والحملات.
لقد وفر هذا التدريب وضوحًا وتوجيهًا لا يقدر بثمن لعملي التنظيمي الرقمي، مما مكن فريقي من العمل بشكل أكثر فعالية.
كان تدريب SMT داعمًا ومشجعًا ويمكن الوصول إليه بشكل لا يصدق. كان لـ SMT تأثير كبير على تطوير برنامج سرد القصص في La Semilla. من خلال تدريب SMT ، قمنا بتنويع اتصالاتنا الرقمية. لقد كان وجود SMT كمصدر للموارد وكشريك فكري مؤثرًا بشكل لا يصدق في عملنا.
كان البرنامج بمثابة مفاجأة كبيرة لي، ومنحني موقعًا أفضل كمسؤول اتصالات. لقد تعلمت المزيد عن التعبئة الرقمية وبناء المجتمع عبر الإنترنت والمزيد.
أخذت العمال المنظمين في تدريب العصر الرقمي. نحتاج حقًا إلى هذا النوع من التدريب في فنلندا ، والذي كان بإمكان الناس في الولايات المتحدة الوصول إليه لعدة سنوات. كان التدريب فعالًا لبدء التنظيم على سبيل المثال على Twitter.
لقد جعلني البرنامج أفكر بشكل شامل في التأثيرات خارج الإنترنت وعلى الإنترنت.
لقد كانت SMT شريكًا رائعًا للمشاركة في تصميم وإطلاق مجموعة من العروض التي تلبي الاحتياجات الرقمية والبعيدة المتزايدة للمنظمات التي ندعمها ، بما في ذلك الوصول ثنائي اللغة لشركائنا الناطقين بالإسبانية. يتسم الفريق بالارتباط واليقظة والمعرفة ، كما أن استخدامهم لدراسات الحالة يساعد في إتاحة الوصول إلى المعلومات المعقدة!
كان برنامج شهادة الحملات الرقمية مفيدًا للغاية، وأواصل تطبيق ما تعلمته في اتصالاتي اليومية ووضع الاستراتيجيات.
قدمت الدورة أدوات واستراتيجيات لا تقدر بثمن، ودراسات حالة واقعية من سياقات ثقافية مختلفة، وبيئة تعليمية داعمة تشجع التفاعل والتعلم من الأقران.
أتيحت لي فرصة مذهلة. أقوم بالفعل بتطبيق المحتوى القيم في مؤسستي.
ساعدتنا SMT في إنشاء وجود على وسائل التواصل الاجتماعي لتوسيع حملتنا المنظمة لعامل القنب. عزز منظمونا من قدراتهم على وسائل التواصل الاجتماعي. لقد نجحنا بما يفوق توقعاتنا. لقد كان العمل مع SMT تجربة رائعة. إنهم يفهمون حقًا التنظيم والتواصل.
بدون SMT لم نكن قادرين على نقل تنظيمنا من الميدان إلى الساحة الرقمية أثناء COVID. لقد ساعدونا في إعداد الأنظمة ، ودربوا ودربوا أفرادنا ، وساعدونا في استكشاف الأخطاء وإصلاحها وإطلاق جهود التوعية الرقمية ، كل ذلك في لحظات الحملة الحاسمة. لا أستطيع التحدث بدرجة كافية حول ما تعنيه مساعدتهم!
مشاركة

اختر لغة

هذا سوف يغلق في 0 ثواني

Header

Social Movement Technologies
For Campaigners and Activists Organizing People Power for Justice

Campaigners and activists recognize they must use digital tools and tactics like never before – alongside direct action – to build people power and pressure targets to take action. Here are some upcoming trainings and resources designed to meet this need. To learn about additional upcoming trainings, join the email list. SMT also works with funders to provide support to grantees; organizing networks to support larger campaigns and networks; and directly with groups to provide tailored coaching and help implement campaigns. Feel free to reach out to discuss how SMT can support.

Work with SMTExperienced Digital Campaigner? Work with SMT  

With team members on 5 continents, SMT’s small but highly effective team has trained staff from over 4900 groups and unions over its first 10 years, and worked with 200+ groups on campaigns more in-depth. Part-time and full-time roles are available, with coaching and training roles starting as low as a few hours a month. See open positions.

Free Recorded Trainings & Online Communities

Trainings on TikTok, remote team recommendations, X (Twitter), Mastodon, Telegram, Snapchat and more. Available anytime and captioned in 7 languages. Also join SMT’s Digital Campaigner’s Facebook Group for campaigners, with 3300+ campaigners from around the world, or SMT’s Slack group of campaigners, or one of SMT’s WhatsApp groups or Telegram channels. Access the trainings and online communities.

 

SMT Coaching rates and subscription packages


Training Schedule:

Campaign & Project Management Tools to Make Our Teams Hum

June 6 – 21 | 12:00 pm ET | 2-hr sessions

For those of us juggling mighty organizing demands with never enough time and resources, this could be one of the most valuable courses ever. We’ll cover how to use campaign and project management tools like Trello, ClickUp, Asana and Airtable to improve workflows and enhance campaigns. Learn more and register here.

A.I. for Organizing

June 18- North and South America | June 20 – Africa, Europe, MENA, Asia | 2-hour session

How to use A.I. for the messaging, framing and segmentation we need to build people power and win electoral, issue and union campaigns. You’ll learn how to use prompt engineering to generate messages with the right tone, refine your framing techniques and more accurately target your audience. We’ll cover how specific A.I. tools can help us improve internal workflows and processes as campaigners and unionists, and how to use image generation tools and create effective prompts.

Although A.I. tools are already proving useful in campaigning, we can’t ignore the significant ethical questions that come with using them, or the alarming ways A.I is already being used to manipulate public opinion on a mass scale. This session will predominantly focus on the practical use of these tools. We will briefly discuss the organizing underway to address these issues and to hold A.I. companies accountable for how this technology develops. Learn more and register here.

Action Network: A Tool for Taking Action & Managing Data in People Power Campaign

July 23 | 12:00 pm Nairobi |   90-minutes session 

Are you using MailChimp or another company for email? Are you using Change.org, Avaaz or Google Forms for your petitions? If so, you need this training!
Learn about a campaigning tool (Action Network) designed by and for activists and used in campaigns across the globe. Use the powerful free version to send emails, launch petitions, and hold all your supporter information. (The free version is available in 17 languages, including French and Portuguese.) Learn about the limitations of email tools that are not action tools and why it’s so important to own and control your supporter list. Learn more and register here.

Graphic Design for Organizing Apprenticeship

Sept 17 – Oct 10, 2024 | 4 weeks; two 2h-sessions per week | Instruction in English. Interpretation based on demand

Join the over 450 staff and activists of movement groups who have taken this apprenticeship. Good design is part of strong organizing. Running grassroots campaigns requires communicating effectively across many platforms, and good design can activate and broaden your base. This intensive will rapidly scale up your visual communications skills. From building a creative brief, to applying time-tested graphic design techniques, to navigating industry-standard (and emerging!) software, learn to efficiently create designs that inspire action. Learn more and register here.

SMT is rapidly ramping up support and training for movement organizations around the world. Additional training is planned. If there’s anything that you don’t see below that you’d be interested in, contact us.

Recording: Upcoming support for building people power in the digital age

Are you part of a non-profit/NGO/union or a funder committed to redistributing power for justice? Recognize the importance of digital along with direct action organizing? Watch the recording to learn more.

Groups Banner

Staff and activists of 4,900+ groups
have engaged with SMT trainings

Testimonials

The Design Apprenticeship course helped me become bolder in my design choices. I became confident enough to push for a more systemic approach to design in the team, developing templates and guiding other creative colleagues. This program was pivotal in my development as a designer!
SMT's training helped me use my journalistic skills effectively to highlight people's struggles and create change. Using Twitter more effectively, we supported Syria's refugee camp hospital to get more media attention and raise funds to respond to the hospital's needs as well as build visibility on the issues affecting refugees.
I implemented lessons on personal narrative, public narrative and emails directly into my campaign, so this was an instant gratification. I loved learning from the other Digital Campaigning Certificate Program participants who came from around the world, working on different topics.
I really liked the A.I. custom training session, especially the parts tailored to our workstream and with examples pulled from our staff. It really helped to situate the tools in our work and open our team's minds to the possibilities.
For change-makers looking to harness people power for good. Expert presenters and experience sharing with classmates enhanced my knowledge and provided valuable, immediately applicable skills.
Without SMT we would not have been able to move our organizing from the field to the digital arena during COVID. They helped us set up systems, coached and trained our folks, helped us troubleshoot and launch digital outreach efforts all in crucial campaign moments. Can’t speak highly enough about what their help meant!
I felt supported by a community of hundreds throughout my learning journey.
It was powerful hearing directly from groups across the country using these powerful tools to win campaigns and create real change.
SMT's coaching was incredibly supportive, encouraging and accessible. SMT had a huge impact on evolving La Semilla's storytelling program. Through SMT coaching, we diversified our digital communications. Having SMT as a source of resources and as a thought partner has been incredibly impactful to our work.
The course provided invaluable tools and strategies, real-world case studies from different cultural contexts, and a supportive learning environment that encouraged interaction and peer learning.
The assignments provided a better understanding of how the nuts and bolts of digital organizing fit together.
I found a lot of value in this Certificate Program that I use in my everyday work: from using social media effectively; significantly growing accounts and activating people online, pressuring targets in campaigns, and running Twitterstorms. Even when using other tools, I still apply the principles I learned!
SMT’s training on using WhatsApp to activate our bases helped us activate more leaders by creating conversational WhatsApp groups for members and assigning different leadership roles to volunteers.
I strongly recommend SMT. Their strong organizing background, preparation and thoughtfulness made our strategy assessment with them enjoyable and really helpful.
I initially thought this program was centered around communications, but it offered so much more. It provided an inside perspective on organizing work and how communications integrates with it.
SMT is the only training I know of that speaks our language of activism and uses the tools we use everyday in the field. They are a go-to resource to help raise the bar for communications in the labor movement.
The Digital Campaigning Certificate Program was immensely helpful, and I continue to apply its learnings in my daily communications and strategizing.
I'm grateful for the opportunity to expand my organizing knowledge with SMT. It's sparked creativity, and I'm excited to put new ideas into action.
I received input on how to align field and digital work which is directly connected to the advocacy research that we are doing.
SMT has been a great partner to co-design and launch a set of offerings that meet the growing digital and remote needs of the organizations we support, including bilingual access for our Spanish-speaking partners. The team is relatable, attentive and knowledgeable and their use of case studies helps to make complex information accessible!
SMT coaching enabled us to expand our presence within human rights spaces in Kenya beyond an LGBTIQ audience. It helped us use Twitter to connect with allies in the environmental justice and land rights movements. It was amazing to have someone to work with who knows our work and give us templates just when we needed them.
The program allowed me to deep dive into specific campaign strategies, learning from diverse examples of what worked and what could be improved.
This program has been a great experience for me personally and for my work. With the few campaigns going under way I’m excited to show my colleagues what I have learned from SMT!
It helped me better understand, through the experience of like-minded organizers, how to use accessible digital organizing tools to support the efforts on the ground.
The program offered interesting case studies, expanded my digital campaigning knowledge, introduced new organizing tools and strategies, and enabled connections with professionals in the progressive space.
The program made me think holistically about offline and online impacts.
The program offered interesting case studies, expanded my digital campaigning knowledge, introduced new organizing tools and strategies, and enabled connections with professionals in the progressive space.
SMT supported our coalition so we could play a more powerful role in advocating for our work and priorities with funders and elected officials. They facilitated a process to take a loose group of collaborators across a large geography and worked with us to build a cohesive understanding of shared values and how we could present ourselves.
For anyone who wants to dive into the world of digital communications, this is the training for you!
SMT helped us think through what type of CRM we need and choose a texting platform to reach our base. SMT’s coaching has been instrumental in helping us develop a social media strategy that communicates our message through the voice of the young people involved in our organization. 
The trainings are terrific–geared for every level of experience. And being rooted in social change movement, especially helpful to organizers.
This program has boosted my confidence in organizing and sustaining digital campaigns.
The program offers excellent support, knowledge, and peer collaboration for learning about organizing and campaigning.
This program was pivotal in my early organizing career, providing a strong foundation for recognizing technology's power in social movements. It equipped me with tools to create effective systems for our organization and broader membership base.
Learned invaluable skills, gained practical knowledge, and connected with inspiring professionals.
The program was an eye-opener and better positioned me as a Communications Officer. I learned about digital mobilizing, online community building, and more.
We have had a fantastic experience with SMT…they have been highly responsive to the needs of our grantees.
Having access to experts through the certificate program was amazing. The course is so practical. I set up google ads for the first time and created our digital security policy and implementation plan. Our whole team uses the campaign strategy template now. Now we know how to improve our email deliverability and started a texting program.
Working with SMT was easy and collaborative. The training helped our Greenpeace Southeast Asia team get new insights into campaign best practices across the globe.
I was able to immediately use the tools I learned and apply them to our organization. The program was intense, but I loved every minute of it and learned more than expected.
The program was an incredible journey of meaningful learning and connections with amazing advocates nationwide.
I found this course inspiring, especially the strategies part. Learning from diverse students with different backgrounds was enriching."=
The SMT trainings I’ve taken have helped us mobilize and deepen engagement in our communities. Through Twitterstorms, phone banking, and other tactics that I learned through SMT’s trainings, we succeeded in our call to #ExtendtheReg for a million young people who would otherwise be disenfranchised by anti-poor COVID policies.

SMT helped GAIA use LinkedIn to reach a key constituency we were having trouble reaching - thousands of people who play a specific role in the waste management industry. We got responses from key players.
Each session was well-facilitated, skillfully blended presentation, discussion, and practical exercises, allowing me to immediately apply techniques to my work.
This program helped us harness effective tools and tactics that are aligned with our movement's needs and organizational values.
This program is very comprehensive and provides tons of tools and resources that have strengthened my skillset in digital organizing. This is a great program that I highly recommend.
SMT has worked with us to develop and implement a broad and integrated social media strategy. They helped our leadership understand the importance of such a strategy and taught our activists the basic skills to execute it. From website maintenance to targeted twitter campaigns, they are there when you need them and they understand that it is all about movement building.
I learnt a lot on grassroots movements, digital campaigns and communications in times of state intrusion or threats.
I took the workers organizing in the digital age training. We really need this kind of training in Finland, which people in the US have had access to for some years. The training was effective to start organizing for instance on Twitter.
This training provided invaluable clarity and direction for my digital organizing work, empowering my team to work more effectively.
We’re starting our third straight year providing grantee partners with Social Movement Technologies training and coaching…our grantees are in good hands.
I appreciated connecting with passionate changemakers across the U.S. to discuss effective digital campaigning strategies.
Our staff took a lot of SMT courses – including the intensive Digital Campaigning Certificate Program. It helped us take our digital campaigning and collectivizing actions to the next level! We used various tools to increase our follower base and successfully target authorities to take action at the village and municipal levels in India.

The DCCP program enhanced my skills and provided valuable support. I've applied these skills in my job and community work. Well-designed and presented program!
Taking this course really transformed my organizing skills to be more effective.
This program was very useful for understanding the digital aspects of organizing workers and incorporating them into a comprehensive campaign toolkit.
This program greatly helped integrate our thinking on organizing and digital campaigning. I wish all our organizers and digital staff could undergo this training.
We’ve heard really good things from our grantee partners. SMT has a strong, grantee-focused way of working.
Highly recommend it for individuals in civic organizations looking to enhance their technological campaigning skills!
SMT helped us create a social media presence to expand our cannabis worker organizing campaign. Our organizers have enhanced their social media capabilities. We have succeeded beyond our expectations. Working with SMT has been a great experience. They really understand organizing and communications.
The program gave my team the tools and time to strategise how our grassroots migrant organising translates to a digital context. I picked up tools like source codes, which then enabled us to see that more people were registering from Instagram than through any other platform and caused us to adapt our strategy. We also became SMT an Outreach Partner to enable our network to benefit from trainings at lower prices
Our coach was an everyday reminder of what we needed to do. He checked in and followed up on us. It really helped us activate Twitter in our campaigns and tighten up digital security. We moved from just having a Twitter handle to building on a hashtag that saw a jailed human rights activist released from prison.
SMT helped us craft an effective public narrative for our campaign to get a mine closed. SMT helped us finalize a campaign strategy and come up with an effective plan to raise visibility and engage the public. Our campaign led to a pause in the mining. We will keep fighting!
SMT's expertise in social media, ads training, and particularly their personalized coaching, has been invaluable for navigating the unique challenges of the non-profit sector. SMT's guidance has empowered us to adopt new technologies and strategies, leading to our most successful social media ads campaign to date. Their support is a game-changer for organizations stepping into unfamiliar digital territories.
SMT developed a custom training for our youth climate fellows from around the world. It was a holistic training on creating campaigns from strategy to implementation and building our activist base. We appreciated SMT’s attention to detail around language and inclusion and always thinking about power building.
I'm still digesting the valuable information from this training and applying it to my work. Meeting activists worldwide and learning about important campaigns was inspiring.
The digital training was expertly executed and helped me develop new ideas and best practice to implement in our campaign.
I had an amazing time. I am already applying the valuable content in my organization.
Share

Choose a Language

This will close in 0 seconds